الدعمتسجيل الدخول
نايس بليس إن كويمبايا كوينديو كلوسي تو ناتورال باركس, Quimbaya 1
نايس بليس إن كويمبايا كوينديو كلوسي تو ناتورال باركس, Quimbaya 2
نايس بليس إن كويمبايا كوينديو كلوسي تو ناتورال باركس, Quimbaya 3
نايس بليس إن كويمبايا كوينديو كلوسي تو ناتورال باركس, Quimbaya 4
نايس بليس إن كويمبايا كوينديو كلوسي تو ناتورال باركس, Quimbaya 5

+33

نايس بليس إن كويمبايا كوينديو كلوسي تو ناتورال باركس

Tres Esquinas, Quindío634027, Colombia

تسجيل الوصول

14:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من متنزه لوس أريروس

الإقامة في نايس بليس إن كويمبايا كوينديو كلوسي تو ناتورال باركس في كويمبايا تضعك على بُعد 10 دقائق بالسيارة من حديقة كوفي بارك الترفيهية ومتنزه لوس أريروس. الإقامة في هذا الشاليه تضعك على بُعد ١٣٫٩ كم من باناكا و٣٦٫٥ كم من وادي كوكورا.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. متنزه لوس أريروس - ٢٫٢ كم حديقة كوفي بارك الترفيهية - ٧٫٣ كم باناكا - ١٣٫٩ كم استاد سنْتناريو - ١٤٫٧ كم Quimbaya Gold Museum - ١٥٫٦ كم Bolivar Plaza - ١٥٫٨ كم باركيه دي لا فيدا - ١٨٫٢ كم مركز المؤتمرات الثقافي العاصمي بكوينديو - ٢٠٫٥ كم ميدان بوليفار - ٢٢٫٤ كم Mirador Colina Iluminada - ٢٢٫٥ كم Bejuco to Basket Interpretation Center - ٢٣٫٣ كم حديقة كوينديو النباتية - ٢٣٫٤ كم Street Stuck in Time - ٢٣٫٦ كم نادي أرمينيا الريفي - ٢٥٫٩ كم ريكوكا - ٢٨٫٣ كم

أقرب المطارات هو: بوغوتا (BOG - مطار الدورادو الدولي) - ٢٧٩٫٧ كم بيريرا (PEI - مطار ماتيكانا الدولي) - ٤٠٫٤ كم أرمينيا (AXM - الإيدين) - ٢٥٫٩ كم قرطاج (CRC-مطار سانتا أنا) - ٤١٫١ كم

استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل حمّام سباحة خارجي أو تمتع بتأمل المنظر من الشرفة والحديقة. تضم الميزات الإضافية في هذا الشاليه اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وشوّايات.

سيستمتع النزلاء بميّزات عديدة مثل التوصيل من وإلى المطار وخدمة التوصيل من وإلى الأماكن القريبة.

انترنت

Smoke Free Property

غرف لذوي الاحتياجات الخاصة

تراس

شواء

موقف سيارات مقابل

Airport Transfer

حديقة

تسجيل الوصول

14:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: بالنسبة للإقامات في 1 يناير 2023 أو بعده، سيتم فرض ضريبة مبيعات وطنية بنسبة 19% على المقيمين في كولومبيا وغير المقيمين الذين يحجزون للإقامة لمدة 60 يومًا متتالية أو أكثر من قبل المنشأة في وقت الإقامة. لن يُطلب من المسافرين الحاصلين على تأشيرة سياحية دفع هذه الضريبة. قد يتم تحصيل الضريبة في حالة مشاركة الغرفة بين ضيف خاضع للضريبة وضيف غير خاضع للضريبة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.